ما هو اتجاه واحد؟

عندما تستعد للانتقال إلى منزل جديد ، ربما تفترض فقط أن شركتك المتحركة ستعتبرها “خطوة في اتجاه واحد” – أمتعتك ، بعد كل شيء ، تقوم برحلة واحدة فقط! لكن مصطلح “اتجاه واحد” يشير في الواقع إلى المواقع والمعدات التي تستخدمها لنقل البضائع الخاصة بك ، وليس فقط الاتجاه الذي تسافر إليه. لمساعدتك في الحصول على أفضل الأسعار وفهم أوضح لكيفية تصنيف شركتك المتحركة لخطوتك ، دعنا نوضح المزيد.

طريقة واحدة مقابل داخل المدينة

لنقل الأثاث بحركة باتجاه واحد ، قد تستأجر شاحنة أو تحصل على المعدات ، مثل حاوية الشحن ، يتم تسليمها إليك ثم إعادتها إلى موقع مختلف بعد النقل. تقوم المعدات نفسها ، بالإضافة إلى متعلقاتك ، برحلة في اتجاه واحد فقط دون الحاجة إلى إعادتها إلى موقعها الأصلي. هذا أمر طبيعي إذا كنت تتحرك لمسافات طويلة حيث لن يكون من المنطقي إعادة شاحنتك إلى ولاية ماين بعد القيادة إلى كاليفورنيا. من ناحية أخرى ، من المحتمل أن يعني التنقل داخل المدينة إعادة معداتك أو شاحنتك إلى نفس المكان الذي التقطتها فيه. تقوم المعدات برحلة ذهابًا وإيابًا من خلال البقاء في المدينة.

فرق في الأسعار

نقل موبيليا بالقاهرة بحركة في اتجاه واحد ، ستتلقى عادةً عرض أسعار ثابتًا يستخدم المسافة التي ستقطعها بالأميال ، والوقت الذي ستحصل فيه على الشاحنة ، وحجم الشاحنة ، وتاريخ تحركك (على سبيل المثال ، الذروة تكاليف الموسم أكثر). إذا تجاوزت الأميال المخصصة ، فسيتم تحميلك رسوم إضافية. سيتم أيضًا محاسبتك إذا تجاوزت الإطار الزمني الذي حجزت فيه الشاحنة.

بالنسبة للتنقل داخل المدينة ، يتم حساب أسعارك بالميل أثناء قيادتك من نقطة الأصل ، وفي النهاية ، العودة إلى موقع التأجير. يمكن أن تختلف الأسعار الأساسية حسب الولاية والمدينة والوقت من السنة ويوم الأسبوع ، على الرغم من أنها عادة ما تكون أقل من الأحد إلى الخميس وخلال أشهر “خارج الموسم”. سوف تختلف أيضًا ، بالطبع ، حسب حجم الشاحنة أو المقطورة التي تختار استئجارها. هذا يعني أنه من الأصعب قليلاً الحصول على تقدير لمقدار تكلفة حركتك.

خيارات لاستئجار شاحنة نقل في اتجاه واحد

شركات نقل الاثاث طريقة واحدة لتأجير الشاحنات

يمكنك استلام الشاحنة أو تسليمها ، وتقودها إلى وجهتك النهائية ، ثم تركها في مكان آخر أو استلامها من قبل شركة التأجير.

الإيجابيات: إنه بسيط إلى حد ما لأنه أكثر عمليات تأجير الشاحنات شيوعًا ، وعادة ما يتم تسعيره كما هو موضح أعلاه. أنت على الجدول الزمني الخاص بك.

السلبيات: إنها DIY ، من البداية إلى النهاية. تضع كل متعلقاتك في صناديق ، وتسحبها إلى الشاحنة ، وتنتقل إلى منزلك الجديد. أنت تدفع أيضًا مقابل الوقود وتحتاج إلى تأمين كسائق. إذا لم تكن مستعدًا للتحدي ، فقم بإلقاء نظرة على الخيارات الأخرى أدناه.

أنت تحزم ، نحن نقود

إذا كنت تريد توفير بعض المال عن طريق تعبئة الشاحنة ولكنك تفضل عدم القيادة ، فإن العديد من الشركات ستقدم خدمة السائق.

الإيجابيات: هذا الخيار أقل تكلفة من التعاقد مع شركة نقل كاملة الخدمات ، لكن لا يتعين عليك القيام برحلة برية طويلة في مركبة غير عملية. عادة ما تقوم الشركة بالرحلة بسرعة كبيرة أيضًا ، مما يعني أنه سيكون لديك متعلقاتك بسرعة. يمكنك بشكل عام إضافة خيارات مخصصة ، مثل خدمات التعبئة الإضافية أو مساعدة التفريغ أو حتى التخزين المؤقت.

السلبيات: لا يزال يتعين عليك تحميل الشاحنة بأكملها بنفسك. من المحتمل أيضًا أن يكون لدى الشركة المتحركة مواصفات حول كيفية تحميل الشاحنة لضمان استقرار الحمولة ، مما يعني أنك بحاجة إلى الانتباه لتقنية التحميل المناسبة.

نقل اثاث الخدمة الكاملة

ستقوم الشركة المتحركة بتحميل الشاحنة وقيادتها وتفريغها. في بعض الحالات ، يمكنك حتى استئجارها لحزمها لك ، أو على الأقل تفكيك الأثاث الكبير للنقل.

الإيجابيات: الكثير ، بما في ذلك وجود فريق محترف سيكتشف كيفية إخراج هذا الكرسي بذراعين المحشو من الباب الأمامي ، وحمل جميع الصناديق الثقيلة ، والقيام بالقيادة.

السلبيات: هذا هو الخيار الأكثر تكلفة في القائمة ، وقد تحتاج إلى توجيه جدولك المتحرك حول مدى توفر الشركة إذا كنت تتحرك لمسافة كبيرة. قد يستغرق العبور ما بين أسبوعين إلى أربعة أسابيع ، واعتمادًا على الترتيب مع شركتك ، قد تشكل ممتلكاتك نقطة توقف على طول الطريق ويتم تخزينها. تأكد من فهمك للمسار المتوقع للرحلة!

اترك رد

Call Now