تكلفة استئجار المحرك لمسافات طويلة

إذا كنت تخطط للانتقال لمسافات طويلة ، فقد تميل إلى تجربتها بنفسك بدلاً من توظيف عمال نقل. بعد كل شيء ، يمكن أن يكون استئجار المحرك مكلفًا ، خاصةً عندما تقوم بتعيين مشغلين لمسافات طويلة.

ولكن قبل أن تتخذ قرارك ، من المهم أن تحدد ما إذا كان الانتقال بمفردك سيكون في الواقع أرخص من استئجار المحركين – وإذا كان الأمر كذلك ، فهل يستحق المال الذي ستذخره التعامل مع خطوة كاملة بمفردك؟

دعنا نلقي نظرة على تكلفة استئجار شركات النقل لمسافات طويلة وتكلفة الانتقال لمسافات طويلة بمفردك.

تكلفة استئجار المحرك لمسافات طويلة

يبلغ متوسط ​​تكلفة التنقل عبر البلاد حوالي 2700 دولار ، ولكن يمكنك توقع تقدير أعلى أو أقل اعتمادًا على مقدار الأشياء التي لديك بالفعل وإلى أي مدى تتحرك. عادةً ما تتقاضى شركات النقل لمسافات طويلة 2000 دولارًا – 5000 دولارًا لكل حمل و 0.50 دولارًا لكل رطل ، لذا فكلما قل عدد الأشياء التي لديك ، كلما كان المحرك أرخص.

تشمل النفقات الأخرى التي يمكن أن تتوقع مواجهتها عند التعاقد مع شركات نقل لمسافات طويلة ما يلي:

الغاز والأميال (التي ستعتمد على المسافة التي تتحرك بها)
التأمين ، والذي يمثل عادةً 1٪ من قيمة سلعك
رسوم إضافية للعناصر الخاصة مثل البيانو أو طاولات البلياردو

تكلفة التحرك لمسافات طويلة بنفسك

عندما تتحرك بدون محرك ، فأنت مسؤول عن القيادة لمسافات طويلة مع جميع متعلقاتك. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك توقع المصاريف التالية:

استئجار شركات تغليف ونقل الاثاث (عادة ما تتكلف الشاحنة المتحركة التي يبلغ ارتفاعها 14 قدمًا ما بين 30 إلى 40 دولارًا في اليوم بالإضافة إلى 0.69 دولارًا و 1.10 دولارًا لكل ميل)
البقاء في فندق بين عشية وضحاها إذا لزم الأمر (حسب المسافة التي تتنقلها)
غاز
طعام
التأمين على ممتلكاتك (يتم بشكل خاص ، وليس من خلال شركة نقل)

في حين أن هذه هي النفقات المادية ، إلا أن هناك أيضًا نفقات لا يمكن قياسها.

الوقت –

كما يقول المثل ، “الوقت هو المال” ، وستحتاج بالتأكيد إلى استثمار الكثير من الوقت إذا كنت تتحرك بدون محركات. يستغرق استلام الشاحنة المستأجرة ، ونقل الأشياء الخاصة بك إليها ، والقيادة ، والتفريغ ، وقتًا طويلاً ؛ إذا لم تكن مقيدًا بوظيفة ما ، فيمكنك التفكير في الأمر ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى طلب إجازة ، فقد لا يكون الأمر يستحق ذلك.

الاعتماد على مساعدة الآخرين –

إذا كنت تعتمد على الأصدقاء والعائلة لمساعدتك في التحميل والتفريغ ، فقط تذكر أنه عندما يتطوع الناس في شيء ما ، فإنهم يميلون إلى أن يكونوا أقل موثوقية. من ناحية أخرى ، عادةً ما يظهر المحركون بأجر في الوقت المحدد ويقومون بعمل جيد ، لأن هذا هو مصدر رزقهم..

الخسارة العاطفية –

الانتقال مهمة كبيرة ، وحتى الأشخاص الأكثر تنظيماً أو هدوءاً غالباً ما يتأثرون بها. إذا كنت تنقل جميع متعلقاتك بنفسك ، فقد يكون الأمر أكثر إرهاقًا. تأكد من قدرتك على التعامل مع الخسائر العاطفية التي قد تترتب على التحرك بنفسك.

هل التحرك لمسافات طويلة بدون محركات مفيد؟

لمعرفة ما إذا كان التحرك لمسافات طويلة بمفردك مفيدًا من الناحية المالية ، يجب عليك حساب تكاليف كل منها. Unpakt هو موقع جيد لاختيار أفضل شركة نقل مسافات طويلة ؛ يمكنك الحصول على عروض أسعار من عدة شركات مختلفة. عروض الأسعار والمضمونة والحجز عبر الإنترنت يمكن أن يوفر لك ما يصل إلى 45٪.

إذا كنت تميل إلى عدم توظيف شركات نقل ، فتأكد من حساب جميع النفقات المتضمنة حتى لا ينتهي بك الأمر بدفع أكثر مما تسمح به ميزانيتك.

 

اترك رد

Call Now