كم يكلف نقل منزل بأكمله

هل تريد الانتقال إلى مدينة جديدة ، لكنك تحب منزلك تمامًا؟ قد تفكر في نقل المبنى بأكمله إلى قطعة أرض جديدة. يقوم المحركون بنقل المباني التاريخية ونقل المنازل خارج مناطق الفيضانات ، فلماذا لا تقوم بنقل منزلك إلى قطعة أرض جديدة؟ لقد رسمت بالفعل كل شيء بالطريقة التي تريدها ، بعد كل شيء …

من المحتمل أن يكلفك ذلك الكثير ، مما يجعل تكلفة هذا المسعى باهظة للعديد من المحركين الطموحين. هنا هو الانهيار.

أولا ، ما هو حجم منزلك؟

كلما كان المبنى أطول وأوسع ، زادت صعوبة نقله. يمكن أن تخلق العوائق مثل الأشجار والطرق الريفية الضيقة ذات المنعطفات القاسية والأسلاك العلوية وحتى صناديق البريد على جانب الطريق عقبات كبيرة للتغلب عليها على طول الطريق. يمكن الحصول على التصاريح ويمكن لشركات المرافق رفع الأسلاك لك ، ويمكن العمل مع السكان لإعادة صناديق البريد ، ويمكن قطع الأشجار – لكن كل هذا سيكون باهظ الثمن ويستغرق وقتًا طويلاً. قد يتطلب المكان الذي تنقل فيه المنزل أيضًا مسارًا أكثر التفافًا إذا كانت هناك طرق ريفية في الطريق ، ولدى بعض الولايات القضائية لوائح تتطلب نقل المنازل فقط في الليل ومع مرافقة الشرطة. ستشكل هذه الأنواع من التكاليف التمهيدية الجزء الأكبر من سعر نقل منزلك بدلاً من خدمة النقل الفعلية نفسها.

هل منزلك جاهز؟

يجب أيضًا أن يكون المنزل جاهزًا للانتقال ، مما يعني أنه يجب فصل جميع المرافق بواسطة كهربائي وسباك. إذا كان المنزل يحتوي على قبو تحت الأرض ، فسيحتاج الهيكل نفسه إلى التحضير والتعديل ليكون مستقرًا على مقطورة مع إزالة السلالم وقطع العوارض الداعمة. سيحفر المحركون المنزليون المحترفون خنادق حول الأساس بأكمله لإدخال عوارض فولاذية لرفع الهيكل ، لذا كن مستعدًا لبعض الإنشاءات المهمة. يتم أيضًا تقسيم بعض المنازل إلى نصفين ليتم نقلها ، لكن هذا يتطلب أن يكون الهيكل سليمًا بدرجة كافية للحفاظ على مثل هذه العملية. إليك مقطع فيديو بفاصل زمني لمبنى تاريخي يتم نقله للحصول على منظور.

إذن من أين تبدأ عند حساب التكلفة الإجمالية؟ تقول شركات النقل أنه يمكنك تحديد حوالي 14 إلى 16 دولارًا للقدم المربع من المنزل للتحرك الفعلي. الرسوم الإضافية للتصاريح ومطاردة السيارات وتعديلات عمود الخدمة وفصل المرافق وإعادة توصيلها وبناء مؤسسة جديدة وربطها ، وأنت تبحث عن سعر يتراوح بين 20000 و 200000 دولار حسب حجم المنزل والمسافة يمكن نقلها.

هل تستحق ذلك؟

قبل أن تبدأ في التحقيق في كيفية التخطيط للانتقال لمسافة طويلة مع وجود منزلك ، ضع في اعتبارك ما إذا كان الأمر يستحق كل الخطوات والتكلفة. هل سيكون منزلك جاهزًا للرمز في مدينتك الجديدة ، أم سيُطلب منك إجراء تجديدات؟ هل سيكون الأمر أسهل حقًا ، أم أنك لا تزال بحاجة إلى حزم عدد كبير من التحف أو الموروثات للنقل الخاص؟ كيف تبدو الطرق بين قطعة أرضك الحالية ووجهتك المرجوة؟ هناك بعض الحالات التي تكون فيها لوجستيات النقل شبه مستحيلة ، لذا تأكد من إجراء البحث قبل أن تمضي بعيدًا في مرحلة التخطيط.

هناك العديد من الأشياء التي يجب عليك فعلها وما يجب تجنبه ، ولكن القدرة على نقل منزلك بالكامل هي احتمال يستحق التفكير فيه – بالإضافة إلى احتمال يستحق التخلي عنه إذا كانت الخدمات اللوجستية والنفقات باهظة للغاية. قد يؤدي بيع منزلك الحبيب إلى توفير مساحة لك للعثور على منزل جديد تحبه أكثر.

تركيب الاثاث:

تعتبر مرحلة تركيب الأثاث في منزلك الجديد أو مكان عملك من أهم الخطوات التي يجب إكمالها بشكل صحيح سواء في عملية تركيب أو ترتيب الأثاث في منزلك الجديد ، بحيث يكون التنسيق مثاليًا ، خاصة في عملية الترتيب في المنزل.

 

يركز فريق المتخصصين بالشركة على مهمة تركيب الأثاث ، حيث نعمل على فك وتركيب العفش بطريقة مدهشة تضمن جودة عالية بدون أي خدش أو تشوه ، ولأن عملية نقل وتخزين الأثاث تتم بشكل متتالي و متكامل بحيث يحمي نظام فك التشفير الممتاز والتركيب المنسق سلامة الأثاث من الخدوش أو التلف إنها جميع المراحل المتعاقبة التي يفقد فيها العميل الثقة في التعامل مع الشركة في حال حدوث خطأ في أي من هذه المهام.

 

لذلك يعتمد عملنا على فريق من الفنيين المتميزين وذوي الخبرة ، الذين يعتمدون على أساليب وأدوات ومعدات حديثة ومتطورة ومبتكرة لتحسين جودة الخدمة لتكمل عملهم بشكل مميز ، إلى جانب مجموعة كبيرة من المركبات المجهزة والمخصصة للنقل الأمتعة في أقصر وقت ممكن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.