كم يكلف توظيف المحركون

شركة نقل أثاث بالعاشر من رمضان

 

يمكن أن يكون قرار استئجار شركات نقل عاملاً مدخرًا للحياة (والعودة!) ، وسيأخذون الكثير من العمل عن كاهلك حتى تتمكن من التركيز على أشياء أخرى. قبل الشروع في التحرك المحلي أو لمسافات طويلة ، من الأفضل جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول تكلفة كل ذلك. هذا يعني أنك ستوفر صداع تكبد تكاليف غير متوقعة ، وستكون قادرًا على تحديد ميزانية ، وستعرف ما إذا كان يجب عليك البدء في قياس تلك الأريكة الجديدة أو التخطيط لتضمين الأريكة الحالية في قائمة التنقل. كلما زادت المعلومات المتوفرة لديك ، زادت معرفتك بأنواع التقديرات المختلفة ، وما (إذا كان هناك أي شيء) يجب أن تفكر فيه عند عبور خطوط الولاية ، وما إلى ذلك ، حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن من الذي توظفه لهذا اليوم المهم. لقد أجرى Unpakt البحث نيابةً عنك ، لذا تابع القراءة للحصول على السبق.

وفقًا لجمعية النقل والتخزين الأمريكية (AMSA) ، هناك عدد من الطرق التي يحسب بها المشغلون تقديرك أو فاتورتك: الوزن الفعلي لشحنتك (يتم تحديده في وقت النقل والمقدر عند تقديم عرض الأسعار) ، المسافة بين منزلك القديم ومنزلك الجديد ، وأي خدمات إضافية تستخدمها. وفقًا لبياناتهم ، فإن متوسط ​​الحركة بين الولايات – بناءً على وزن 7100 رطل ومسافة 1220 ميلاً – يكلف حوالي 5600 دولار.

نقل الاثاث والعفش هنا للمساعدة في التخلص من التخمين من إعداد الميزانية للحركة ، والاستعداد لتوظيف المحركين. لقد ألقينا نظرة على البيانات الخاصة بالحركات المحلية والبعيدة المدى ، ويمكن أن تختلف تكلفة نقل منزل بمسافة واحدة بشكل كبير. وهنا بعض الأمثلة:

مسافة طويلة

يمكن أن يتراوح نقل منزل بغرفة نوم واحدة من 840 دولارًا إلى 4460 دولارًا. من الواضح أنك بحاجة إلى معرفة شيء أكثر تحديدًا من أجل وضع الميزانية والاستعداد. سيكلف الانتقال من نيويورك إلى لوس أنجلوس (أو العكس) في المتوسط ​​2586 دولارًا أو 2863 دولارًا على التوالي.

نقل محلي

تحسب شركات النقل عادةً التحركات المحلية بالساعة أو باليوم ، بدلاً من مراعاة الوزن والمسافة. تتطلب الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة عمومًا متحركين و 2-3 ساعات ، وتتراوح الأسعار بين 25 دولارًا و 50 دولارًا في الساعة لكل ناقل.

عادةً ما تكون عمليات الانتقال من المدن الكبيرة وإليها أقل تكلفة قليلاً بسبب الحجم الهائل لشركات النقل للاختيار من بينها – تميل المنافسة إلى خفض الأسعار. ضع في اعتبارك أن الأسعار يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا ، لذلك من الأفضل العثور على شركات نقل ذات سمعة جيدة مع تقييمات جيدة ، ثم استئجار شركات نقل تقدم عرض أسعار واضح دون رسوم خفية. يمكن أن يساعدك Unpakt في القيام بذلك بالضبط! استمر في القراءة أدناه للحصول على مزيد من البيانات والرؤى حول التخطيط المالي لتحركك.

كم يكلف الانتقال إلى دولة مختلفة؟

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن تكاليف استئجار شركات نقل ، تأكد من مراعاة التكاليف الأخرى: هل تخطط للسفر إلى مسقط رأسك الجديد؟ هل ستغتنم الفرصة للقيام برحلة على الطريق وتحزم بعض أغراضك في السيارة؟ أيًا كان الخيار الذي تختاره ، هناك تكاليف متضمنة ، سواء أكانت تذاكر الطيران وسيارات الأجرة ، أو الغاز والطعام والفنادق (إذا كنت تتحرك بعيدًا) ، فتأكد من أخذها في الاعتبار.

تتراكم التكاليف الصغيرة

حتى أصغر الأشخاص أو الأسرة سيحتاجون على الأرجح إلى القيام ببعض الأعمال التحضيرية قبل تسليم منزلهم القديم إلى سكانه الجدد. ستضاف تكاليف الطلاء والتنظيف والإصلاح.

وبالمثل ، قد تصل إلى الجانب الآخر لتجد أن السكان السابقين في مكانك لم يقدموا لك نفس المجاملة. إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في الحصول على منظف يقوم بفركه جيدًا ، أو أن يأتي العامل الماهر لإجراء بعض الإصلاحات. هل لديك طعم مختلف في الألوان والأنماط عن أصحاب المنازل السابقين؟ الطلاء والإمدادات ستكون إضافية أيضًا. ضع القليل من الحشو في ميزانيتك لهذه الأشياء ، فقط في حالة. بالطبع ، إذا كنت تستغل هذه الفرصة لشراء أثاث أو إلكترونيات جديدة للمساحة الجديدة ، فمن المؤكد أن عناصر التذاكر الأكبر هذه بحاجة إلى إدراجها في قائمة ميزانيتك.

بيع المنزل يحمل الحاجة الملازمة لميزانية أتعاب المحامي الخاص بك. إذا كنت تبحث عن منزل أحلامك ، فهناك فرصة تريد (أو تحتاج) لتوظيف سمسار عقارات أو سمسار لمساعدتك في الحصول على المكان المثالي. هذه الخدمات ليست رخيصة ، لذا تأكد من التخطيط للمستقبل!

أحيانًا يتم تفويت العمليات الصغيرة في إثارة التخطيط. إذا كنت تنتقل بين الولايات ، فستحتاج إلى التفكير في تكلفة الحصول على هوية جديدة ، ورخصة قيادة ، وتسجيل سيارتك ، وما إلى ذلك. يمكنك الاستعداد لهذه الرسوم عن طريق التحقق من موقع DMV في ولايتك الجديدة والحصول على فكرة من حيث التكلفة ، بالإضافة إلى المستندات التي ستحتاج إلى إحضارها معك لجعل العملية سلسة قدر الإمكان.

يمكن أن تختلف اللوائح بين المدن والولايات عندما يتعلق الأمر بأنواع التقديرات التي يمكن أن تقدمها الشركات المتحركة ، ومقدار شركات النقل التي يمكن أن تفرض رسومًا على العملاء. في شيكاغو على سبيل المثال ، يتم فرض رسوم على التحركات التي تقل عن 40 ميلاً في الساعة بالإضافة إلى رسوم الشاحنة ، بدلاً من الوزن والمسافة. لدى العديد من المدن الأمريكية قوانين مماثلة مطبقة للتنقلات القصيرة ، حتى لو كنت مسافرًا عبر خطوط الولاية. تحظر بعض المدن على شركات النقل تقديم تقديرات ملزمة ، لذلك ستحتاج إلى أن تكون على استعداد لقبول تقدير قد يتغير في النهاية. فقط تأكد من طرح الأسئلة والحصول على فهم واضح لما قد يؤثر على النتيجة النهائية.

كم يكلف التحرك 1000 ميل؟

لقد جمعنا بعض الأرقام البسيطة باستخدام أداة Unpakt للتقديرات المتحركة عبر الإنترنت:

بوسطن إلى أتلانتا (937 ميلاً): 2480 دولاراً
من نيويورك إلى ميامي (1283 ميلاً): 2464 دولارًا
من دنفر إلى سان فرانسيسكو (1254 ميلاً): 2213 دولارًا
كما ترى ، يختلف السعر. لا تستند هذه الاقتباسات المتحركة بالضرورة إلى الأميال وحدها. سيلعب حجم ووزن مجموعة العناصر الخاصة بك دورًا كبيرًا في السعر الإجمالي ، بالطبع ، وكذلك أسعار البنزين على طول الطريق والمسافة التي يحتاجها المحركون للسفر في الشاحنة لإيصالك إلى المنزل. غالبًا ما يعتمد المحركون لمسافات طويلة ذوو السمعة الطيبة تقديراتهم من دفتر الأسعار الذي نشره مكتب ناقلات السلع المنزلية المسمى Tariff 400-M. يقدم هذا الكتاب تقديرات لجميع الحركات لمسافات طويلة ، بناءً على وزن الشحنة والمسافة.

بالنسبة للحركة لمسافات طويلة ، من المحتمل أن تحصل على سعر أقل إذا حدثت الحركة على طول ممر متحرك رئيسي. هذا يفتح إمكانية دمج شحنتك داخل شاحنات مسافرة بالفعل ، مما يوفر لك المال. على سبيل المثال ، قد يكون الانتقال بين نيويورك وشيكاغو أرخص من الانتقال إلى مين. قد تكون المسافة إلى ماين أقصر ، ولكن هناك المزيد من الشاحنات التي تسافر في الطريق إلى شيكاغو ، لذا قد تحصل على كسر في الأسعار.

ما هو الموسم المزدحم للتنقل؟

في الأماكن ذات المواسم المتطرفة (فكر في الصيف في فلوريدا ، أو الشتاء في ميشيغان) ، هناك أوقات مزدحمة تتزامن حرفياً مع الفصول. ومع ذلك ، لا يمكن لأي شخص المساعدة في الوقت الذي ينتقلون فيه من العام ، وهناك عوامل أخرى يجب مراعاتها على مدار السنة عند التخطيط لإعادة التوطين – سواء كانت محلية أو مسافة طويلة. من غير المستغرب أن تكون الأيام التي تقترب من الأول من الشهر وكذلك عطلات نهاية الأسبوع هي أكثر الأوقات ازدحامًا بالنسبة للمحركات . إذا كان ذلك ممكنًا ، فهدف إلى توظيف شركات نقل في منتصف الشهر أو منتصف الأسبوع إذا كنت ملزمًا بالانتقال في بداية الشهر.

 

اترك رد

Call Now